Rail Wars! - 08

12 التعليقات




مصطلحات ~

JNR : إحدى أكبر شركات السكك الحديدية في اليابان

PSF : فرقة حفظ الأمن







إعداد: SolarStorm3


أعلم أنّ الحجم كبير P:
لأصحاب النت الضعيف حملوا الحلقة تورنت *^*

بعد عدة ساعات سيتم إضافة بقية الجودات ~











Softsub

| MKV | 1280 x 720 | 620 MB | 10Bit |

Google Drive || Gulfup || Archive

FileCloud || FireDrive || MEGA

Torrent

الخطوط المستخدمة : هنا



Hardsub

المشـآهدة المبآشرة : هنا

الجودات [ HD - SD - MQ] : هنا









12 التعليقات:

  1. يوش انا لاول
    تسلم يا بطل الحمد الله ماشف الصور
    مافي حرق حتى الان

    ردحذف
  2. اريكاتو سوسو على الترجمه و الانتاج <":

    موفق يـــ مبدع و الله يعطيك العافيه *^*

    ننتظر بقية ابداعاتك <":

    ردحذف
    الردود
    1. سوسو رابط القوقل درايفر اجعله عام و ليس خاص لان ميظهر عندي انا الان ححمل من الجولف ^^

      حذف
    2. ها سوري طلع الخطأ مني قومينساي *^*

      حذف
  3. مكور على الحلقة و ترجمة رائعة ....
    فقط لو ممكن ان تقلل من حجم الحلقة ...فانا على الانتظار من 5 الى 6 ساعات لي تحميل الحلقة ..
    بالتوفيق لك ان شاء الله

    ردحذف
    الردود
    1. يااخي الحجم هذا هو بتاع الفريق الأجنبي نفسه :P

      الحجم الصغير والهارد سب جاري إضافتهم

      أنا دائمًا أضيفهم بعد طرح الحلقة بعدة ساعات :P

      بس أصبر شوي

      حذف
  4. شكراااا على الحلقة و يعطيك الف عافية على الترجمة الرااائعة

    ردحذف
  5. مشكووووووووور على الترجمة والرفع
    ننتظر الحلقة القادمة

    ردحذف
  6. مشكور على ترجمة الحلقة ورفعها
    بالتوفيق

    ردحذف